مختبر جرين لاب مكة المكرمة الزايدي رقم الهاتف – أسعار الفحوصات الشاملة
بواسطة: التاريخ: 14 نوفمبر، 2021 القسم: مختبرات التحاليل في السعودية

أحد المختبرات الطبية الرائعة في مكة المكرمة يقدم الفحوصات الطبية بشكل ممتاز جدا لجميع الموجودين في المكان، إلى جانب أنه يقدم عروض شاملة بأسعار رائعة جدا تحتوي على الكثير من الفحوصات الهامة جدا لكل أجهزة الجسم، اليوم نقدم لكم رقم مختبر جرين لاب في مكة المكرمة لطلب التواصل مع خدمة العملاء للاستعلام عن أحدث العروض التي يقدمها في الفترة الحالية، أو الاستعلام عن نتائج الفحوصات التي تم إجراءها في المختبر، أو طل خدمة السيارة، وأخذ العينة منها، نعرض لكم أيضا عدد من آراء العملاء في الخدمات التي يقدمها المختبر مؤخرا.



رقم مختبر جرين لاب في مكة المكرمة

المختبر خصص رقم هاتفي للتواصل مع العاملين هناك بسهولة، وأيضا خصص رقم واتساب للتواصل في أي وقت طوال اليوم، يمكنكم من خلال الاتصال أيضا تقديم شكوى بخصوص أي مشكلة قد تتعرض لها أثناء تلقي خدمات المختبر، ولذلك نعرض لكم في القائمة التالية عدد من البيانات المتوافرة لنا عن هذا المختبر الموجود في مكة المكرمة :

  1. رقم هاتف المختبر اتصال، وواتساب : 05558386810
  2. عنوان مختبر جرين لاب في مكة : مكه المكرمه-الزايدي-بجوار مكتبة مرزا
  3. عنوان صفحة انستقرام لمعرفة أحدث العروض التي يقدمها على الفحوصات الشاملة : greenlab1442
  4. ليس له أي فروع أخرى في مكة أو خارجها
  5. مواعيد العمل في المختبر من السبت إلى الخميس بداية من الساعة الثامنة صباحا حتى العاشرة مساء
  6. يتواجد يوميا ماعدا الجمعة أخصائية تغذية من السبت إلى الخميس 9 صباحا حتى الخامسة مساء فقط
رقم هاتف مختبر جرين لاب مكة
رقم هاتف مختبر جرين لاب مكة

موقع مختبر جرين لاب في مكة المكرمة



أسعار الفحوصات الشاملة في المختبر

المختبر يقدم على مدار العام يمكنكم اختيار ما يناسبكم، تتنوع الفحوصات ما بين فحوصات للأطفال، وفحوصات الفيتامينات، وفحوصات العناية بالشعر، والغدد، وهناك فحوصات شاملة لكل أجزاء الجسم، وفحوصات السكري، وغيرها، يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء المختبر لمعرفة أحدث العروض التي يقدمها للجميع في الفترة الحالية، أو زيارة صفحة انستقرام الرسمية لهم لمعرفة كل ما هو جديد من عروض.

قائمة الفحوصات الأسعار
الباقة الرقمية حد أدنى 200 ريال فحص واحد على الأقل من كل مجموعة كما في الصورة بعد الجدول مباشرة
الباقة الأساسية عدد الفحوصات 14 فحص 269 ريال
باقة الروكتان 7 فحوصات179 ريال
باقة تساقط الشعر 474 ريال
باقة الشامل بلس 599 ريال
أسعار بعض الفحوصات الشاملة في مختبر جرين لاب مكة المكرمة
سعر الباقة الرقمية في مختبر جرين لاب بمكة
سعر الباقة الرقمية في مختبر جرين لاب بمكة يتم اختيار فحص واحد على الأقل من كل مجموعة بحيث يكون أقل سعر للفحوصات 200 ريال

آراء العملاء في خدمات المختبر في الفترة الماضية

حصل المختبر على الكثير من التعليقات السلبية في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن قدم الخدمات بشكل ممتاز جدا، وقدم الكثير من العروض الرائعة جدا بالرغم من أنه لا يقدم فحص كورونا إلا أنه يقدم عروض شاملة ممتازة جدا، ولذلك نعرض لكم في القائمة التالية عدد من التعليقات التي جاءت على المختبر في الفترة الأخيرة للوقوف على مدى جودة الخدمات التي يقدمها للعملاء :

  1. مكان مميز واوقفت سيارتي عند الباب وخدمة مميزة واسعار من الآخر وتعامل راقي ترفع لهم القبعات احترامًا
  2. حقيقاً زيارتي لهذا المختبر كانت رائعه بكل مافيه من اداره و عاملين ومكان وجوده ممتازة في السحب و المتابعه .. ووجود طاقم ذو خبرة يجعل المختبر اكثر تميز صراحه وتميزتم بالخبره و الخفه و السرعه و الابداع مشاءالله شكراً لكم كمختبر كامل لهذا الجهد و التعب والتميز.
  3. لأول مره ازورهم ، كان الاستقبال منهم لطيف ، والخدمة سريعة وخفيفة واحترافية ، اشكرهم واتمنى لهم التوفيق .
  4. تجربة مميزة واداء احترافي من ممثلي الخدمة ومجهود واضح من الممرضات و ايدي خفيفه واحترافيه واشكر منسوبي العمل والادارة الرائعه من الشاب اصيل كل التوفيق ي رب ولنا زيارة اخرى
  5. صراحه اسعار معقوله وعروض مستمرة ومكان نظيف والموقع ممتاز جدا وتعامل اقل ما يقال عنه رائع صراحه نادراً ما نلاقي اماكن بهذي الجودة ف مكه اهنيهم على هذا المجهود الجبار
  6. من أفضل مختبرات مكة من حيث الجودة و التعامل و الأسعار وكل شي أنصح فيه

وأخيرا نذكركم بالمختبرات التي قد عرضناها لكم في السابق من داخل مكة المكرمة، وهو المختبر الطبي التشخيصي الموجود هناك، والذي يقدم أفضل الخدمات في مجال الفحوصات الطبية، ويقدم الكثير من الباقات الرائعة جدا لجميع أفراد الأسرة، يمكنكم طلب خدمات المختبر من خلال الأتصال على رقم هاتف المختبر الخاص للتحدث مع خدمة العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *