مختبر كيان جدة رقم الهاتف لمعرفة أسعار الفحوصات الشاملة، والاستعلام عن النتائج، الآراء
بواسطة: التاريخ: 7 مارس، 2022 القسم: مختبرات التحاليل في السعودية

أحد المختبرات ذات الشهرة في جدة، والتي تقدم جميع الفحوصات الطبية بشكل رائع جدا من خلال مجموعة من أخصائيين التحاليل ذات الخبرة الكبيرة جدا في المجال، يقدم الخدمات لجميع الموجودين في جدة بشكل رائع جدا، إلى جانب سرعة كبيرة في إعلان نتائج الفحوصات، أننا اليوم نعرض لكم رقم مختبر كيان في جدة، وهو الرقم الهاتفي المخصص لمعرفة أسعار الفحوصات الشاملة، والعروض المتاحة في الوقت الحالي، وأيضا للاستعلام عن النتائج، ومعرفة مواعيد الدوام في المناسبات المختلفة، ونعرض لكم أيضا عدد من آراء العملاء في خدمات المختبرات الفترة الأخيرة.



رقم مختبر كيان الطبية في جدة

حددت إدارة المختبرات رقم هاتفي يمكنكم من خلاله التواصل مع موظفين الاستقبال، والاستعلام عن الفحوصات، وأسعارها، وأهم الخدمات التي يمكنكم الحصول عليها من المختبرات، نعرض لكم في القائمة التالية أرقام اتصال مختبرات كيان :

  1. رقم مختبر كيان الطبية للتحدث مع خدمة العملاء : 0505668723
  2. عنوان المختبر في جدة : جدة حي الزهراء شارع الأمير سلطان
  3. عنوان الموقع الإلكتروني لطلب الخدمات : cayanlab
  4. ليس له صفحة على انستقرام للتواصل معهم من خلاله، لمعرفة أحدث العروض يجب التواصل على رقم الهاتف
  5. مواعيد الدوام في المختبرات لطلب الفحوصات : يوميا بداية من الثامنة صباحا حتى العاشرة مساء
رقم مختبرات كيان في جدة للتحدث مع خدمة العملاء
رقم مختبرات كيان في جدة للتحدث مع خدمة العملاء للاستعلام عن نتائج الفحوصات أو طلب إرسالها عبر واتساب

موقع مختبر كيان الطبي في جدة



مختبر كيان في جدة من الداخل
مختبر كيان في جدة من الداخل

آراء العملاء في خدمات المختبرات في الفترة الأخيرة

حظي هذا المختبر في جدة بالكثير من الثناء من العملاء في الفترة الأخيرة بسبب ما يقدمه من خدمات سريعة، ودقيقة جعلت منه واحد من أفضل المختبرات الطبية في جدة، وقد حصل على الكثير من التعليقات الإيجابية التي أشارت إلى هذه الجودة العالية في الآداء نعرض لكم في القائمة التالية عدد من هذه التعليقات التي جاءت في الفترة الأخيرة :

  1. ماشاءالله المختبر جداً نظيف والتعامل جدا حلو من قبل الموظفين والنتائج تطلع بسهوله وبوقت قصير جدا .
  2. مختبر رائع جدا ودقيق في الفحوصات التي يقوم بعملها
  3. ماشاء الله المختبر ممتاز ونظيف والنتايج تطلع بسرعه وترسل على الايميل .. اسعارهم معقولة جداً مقارنة ببقية المختبرات الأخصائية اللي سحبت لي العينة كانت يدها خفيفة ولاحسيت بأي شي
  4. الصراحة المكان هادي ورايق ونظيف
  5. ما شاء الله تعامل راقي وجودة بالعمل للامانة من احسن المختبرات واهم شي عندهم ناس يستاهلون كل خير من اسلوبهم واخلاقهم واتمنى لهم التوفيق
  6. ممتازين خدمتهم سريعة واسعارهم مناسبة والمكان نظيف ومرتب
  7. معمل ممتاز واسعاره جدا مقبولة واصحبه ناس ثقة

أخيرا نذكركم بالمختبرات التي قد عرضناها لكم في السابق، وهي مختبرات تحليل المتقدمة في الرياض الموجودة في حي قرطبة، والتي تقدم خدمات رائعة جدا بأسعار ممتازة حاز على اهتمام الكثير في الفترة الماضية، يمكنكم التحدث مع خدمة العملاء، ومعرفة أحدث العروض التي يقدمها مؤخرا، أو زيارة المقر الرسمي له في الرياض.

تحتوي مدينة جدة على الكثير من المختبرات الطبية التي تقدم الخدمات بشكل رائع جدا على مدار أيام الأسبوع يمكنكم الاستعلام عن أقرب مختبر يقدم الفحوصات من خلال البحث باستخدام تطبيق خرائط جوجل، وتقوم بكتابة ” أقرب مختبر طبي “، وسيظهر لك جميع المختبرات التي تقدم الفحوصات، ويمكنكم الاتصال بالأرقام الهاتفية الخاصة لمعرفة العروض المتاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *